-->

تحميل برنامج مراقبة شبكة الواي فاي Wifi Inspector للاندرويد


برنامج Wifi Inspector هو لمراقبة شبكة Wi-Fi للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد والملف بحجم صغير لا يتعدى MB2 ميغا بايت، نظران الى امكانات هائلة قلما نجدها في تطبيقات الهواتف و اللوحات الالكترونية.



بالإضافة إلى مجانية برنامج Wifi Inspector ويسهل استخدام و بدون إعلانات كثيرة التى دائما تزعج المستخدمين ، ويسمح لك  بمراقبة شاملة على شبكة الإنترنت واي فاي المستخدمة من قبلك ، بالاضافة ايضا يتيح لك معرفة الأشخاص الذين يستخدمون الانترنت معك ، ولذلك يعمل على فحص العناوين الخاصة بالـ IP  بأجهزتهم والتأكد من سلامة الشبكة التي تستخدمها ، اذا كانت آمنة الاستخدام .


الاختراقات عن طريق الواي فاي أصبحت شائعة ولا تخفى عن أحد منا ، كذلك ليس من الصعب على اى متطفل العبث ومعرفة خصوصيك ، بالنسبة لأنظمة الجوال و اللوحات الالكترونية لأنها غالبا معرضة للاختراق إذا كان الهجوم قوى، ما لم يكون مجهزة جيدا بمضاد فيروسات قوي، لذا أصبح فحص شبكات الـ Wifi ببرنامج مثل WiFi Inspector ضروريا قبل الولوج لأي شبكة ، واي فاي حتى لو كانت خاصة بك أنت !!!


ويعد تطبيق Wifi Inspector أحد التطبيقات التي لاقت انتشارا واسعا و طلبا كبيرا من المستخدمين بفضل مجانيته و طريقة عمله الرائعة جدا.



تحميل برنامج Wifi Inspector

الحجم : 1.6 ميجا

 الترخيص : مجاني

هناك تعليق واحد:

  1. فعلا برنامج رائع جدا شكرا لك واتمنى اضافة المزيد مثل هذه البرامج تحياتى لك

    ردحذف

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *