-->

اعرف مواصفات الجمال النساء و التى يحبها الرجال

اعرف مواصفات الجمال النساء و التى يحبها الرجال










كان الشعب المصرى من أوائل الشعوب التى عرفت مقاييس الجمال و معاييره ، حيث كانوا يعجبون بالشعر اللامع الطويل ، و البشرة السليمة الخالية من الجروح و القروح و آثار الامراض الجلدية ، و الجسم المتوسط الهيئة .
و كانوا يحبون أن تكون شفاة المرأة و أهدابها و حاجبيها محددة تحديد جميل بسيط يظهر جمالها . فقك كانت تستخدم المصرية القديمة اللونين الاسود و الاخضر لطلاء الحاجبين مع أستخدام اللون الاحمر للشفاه ، و تغمس رموشها فى مرهم أسود حتى تبدو أكثر طولاً و جمالاً .

 أوصاف الجمال فى النساء و التى يحبنها الرجال عامة و هى كالتالى :-

(الأول) : كثرة الشعر فى النساء و سواده  .
 
 (ثانيا): أن تكون ضيفة الفرج و ما بين الحاجبين.
 
(ثالثا): أن تكون مقرونة الحاجبين اى مساويتا لهما .
 
(رابعا): أن تكون سوداء العينيين ليس بهما حمرة و لا إصفرار ، و ذلك لان المرأة ذات العيون الزرقاء خلقتها كالقطة و حمرتهم كالاسد و صفرتهما خلقتهما كالبومة و ذلك عيب فى النساء .
 
 (خامسا): ان تكون مبسوطة الانف ليس ان تكون مليئة الخدين(سمنة) اى مدورة الخدين و ليست شقراء و لا رمادية و لا خضراء كألوان العقارب ، و أما ان كانت شقراء فاستعاذ منها النبى صلى الله عليه و سلم ، و اما ان كانت رمدة استعاذت منها الملائكة و الخضرة مسمومة مذمومة فعالها .
 
(سادسا): ان تكو ن حمرة الشفتين  رقيقتين و لثة الاسنان حمراء و أما زرقة الشفتين مرقوقة الفرج و الابط و المنى باردة فى النكاح واسعة الفرج ماوية و بيوضتها باسلة لا عمل عليها .
 
(سابعا): أن يكون فمها ضيق كالخاتم مدور ، و ان يكون لسانها احمر يلتهب كالشهاب القابس، و أما واسعة الفم بيضاء اللسان غليظة الشفتين فأنها تورث العلل فى الرجال و هى تسمى لذيذة الفرج لانها يكون فرجها واسع على قدر فمها و يكون داء لا دواء له .
 
(ثامنا): ان تكون اسنانها كالجواهر فى البياض لا يوجد بها صفرة و لا سواد و ان يكون لحم اللثة فى الشطر العلوى و السفلى احمر و اما صفراء الاسنان و اللثة و سوداتهما تكون منطرحة و تكثر التمزيق فى النوم و يكون بينها و بين الرجل فرع و تباعد .
(تاسعا): ان تكون طويلة الرقبة ليس ظاهر بها رمانة البلعوم و لا قصيرة الرقبة من لا يفرق بين رقبتها و حسدها شئ فهذا عيب بالنساء.
 
(عاشرا): ان تكون مسلوبة الجيب و هو ما بين الصدر و السرة و أن يكون مستويا مع البطن و أما ان كان أحدهما خارجا عن الاخر فذلك عيب .
 
(الحادى عشر): أن تكون غليظا الاوراك و مدورة رؤوس الفخدين مع المقعدة .

 (الثانى عشر): ان تكون رقيقة أصابع اليدين و الرجلين معا.
 
(الثالث عشر): ان تكون مستوية الكفين و الساعدين معا فى اليدين و الرجلين .

(الرابع عشر): ان تكون ممسوحة القدمين .
 
(الخامس عشر): ان تكون ضيقة الفرج لا واسعة و لا مشقوق ، وان تكون ساخنة الفرج فأن ذلك مع أنواع الحسن و المتعة و إنها تقطع البرد و البلغم و السواد .
 
و أما اذا كانت باردة الفرج و من تهرق فى فرجها وواسعته فإنها من الاوصاف المذمومة لدى النساء و هى تفرق بين الزوج و الزوجة هذا هى أوصاف النساء من ناحية الخلقة و الحسن و الجمال
وفى الختام العلم عند الله .

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *