-->

متصفح Baidu Spark Browser افضل من المتصفحات الأخرى ! لماذا



تعودت ان اقدم الى زوار مدونتي المتواضعة " مدونة كل جديد" كل ما هو أفضل مع المعلومة المفيدة ، اقدم لكم احد افضل المتصفحات على الانترنت هو "baidu spark browser " متصفح Baidu spark هو مبنياً على أساس المتصفح الشهير جوجل كروم، ولكن مع الكثير من تحسينات وإضافات الرائعه التى يحتاجها دائما المستخدم العادي او المحترف ايضا والتي جعله يتفوق على متصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس الاكثر شعبة فى عالم الإنترنت والتصفح.



* مميزات المتصفح Baidu Spark Browser :-

سوف اعطيك لمحة بسيطة على أكثر ما يتميز به المتصفح baidu spark وانت تقرر! هل هو افضل ام المتصفح الذى تستخدمة؟


1- يتيح لك "Baidu Spark Browser" إمكانية تحميل أي مقطع فيديو مباشرة من مواقع مشاركات الفيديوهات مثل مواقع YouTube و Dailymotion وغيرها ، مع إمكانية اختيار جودة  الفيديو التي تناسبك ليس هذا فقط، بل يتح لك ايضا امكانية التحميل بصيغة MP3 صوت فقط من الفيديو دون اى تدخل من برامج خارجية.



2- يوجد فى متصفح "baidu spark browser" ميزة تحميل ملفات التورنت "Torrent" بكل سهولة دون الحاجة إلى برامج مصاحبة مع إمكانية رفع ملفات أيضا "Torrent" والـ MAGNET من خلال جهازك مباشرة كل ذلك دون برامج أو مواقع وسيطة.



3- كما يحتوي المتصفح baidu spark browser على اضافة ممتازة ورائعة تسمى الـ Video Pop-up Player وهي تسمح لك عند مشاهدة الفيديو فى وصلة خارجة عن المتصفح بمجرد النقر على التبويب المتواجد أعلاه الفيديو بالماوس فيتم تشغيلها في نافذة منبثقة بمشغل الوسائط لديك .



4- كما يتمتع المتصفح baidu spark بإمكانية تنفيذ أكثر من وظيفة في وقت واحد عن طريق النقر على زر الماوس الأيمن وعمل سحب وافلات المهام المطلوب العمل عليها.


5- الميزة الأكثر احتياجا الى اى مستخدم وهى خاصية الارتباط و المزامنة مع حسابات المختلفة مثل : الفيسبوك ، تويتر ، انستقرام ، الواتساب ، وحساب جوجل كما يتيح لك الاحتفاظ تفضيلاتك وبياناتك على المتصفح ويمكنك حفظها او عمل نسخة احتياطية سيرفرات جوجل درايف وبذلك تضمن عدم فقدانها مهما حدث.

الان بعد ما قد أبرزت لك ما يتميز به المتصفح "Baidu Spark Browser" ، انت لك الحرية فى الاختيار المتصفح الذي تفضله فى استخدامك ، ويمكنك مشاركتنا عبر التعليقات ما هو افضل متصفح تستخدمه على جهازك ؟

إذا كنت تريد المتصفح"Browser" يمكنك زيارة الموقع الرسمي وتحميل مجانا بالضغط هنا


ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *