-->

تحميل برنامج الاتصال سكايب باصدار Skype 7.6.0.105



وحكمت العالم من الإنترنت IP الصوت والفيديو مؤتمر البرمجيات حاليا من تطبيق سكايب. فريق التطوير وراء سكايب ذات مرة أن الهدف العام لها أنها تريد تحقيق ذلك هو جعل IM لها (المراسلة الفورية) والعميل الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت (صوت عبر بروتوكول الإنترنت) سهلة الاستعمال قدر الإمكان. ومن ذلك في الواقع أنه على الرغم من أنك لم تستخدم قط أو حتى يسمع من قبل سكايب، هل يمكن تحميل البرنامج، وتثبيته، والبدء في استخدامه على الفور كما لو كنت المخضرم سكايب سهلة الاستخدام. هذا يدل دلالة وكم هو سهل لاستخدام سكايب، ولكن ماذا يفعل بالضبط البرنامج تفعل؟

لنقولها صراحة، سكايب يمكن استخدامها بالدردشة أصدقائك، إجراء مكالمات الصوت والفيديو مجانا لمستخدمي سكايب الآخرين، وجعل مكالمات برخص التراب لبالهواتف الأرضية والمحمولة. وظيفة لIM شخص بسيط جدا: كنت أطلاق النار حتى سكايب، حدد جهة اتصال واكتب بعيدا رسالتك. عند الانتهاء من الكتابة، وسيتم تسليم الرسالة في الوقت الحقيقي. عندما يرد هذا الاتصال، سوف يتم رد الرسالة لك في الوقت الحقيقي أيضا.

ولكن الشيء الذي جعل سكايب نجاحا كبيرا مع المستخدمين من جميع أنحاء العالم هو وظيفة الدردشة لها. في هذا الصدد، وهناك نوعان من الخيارات في متناول يدك. يمكنك الدردشة (الصوت أو الفيديو) مع أي مستخدم سكايب الآخرين، ويمكنك أن تفعل ذلك مجانا. يمكنك الدردشة (صوت فقط) وإرسال الرسائل من Skype إلى هاتف أحد الأصدقاء، ولكن سيكون لديك لدفع للوصول إلى هذه الوظيفة. هناك خياران المدفوعات: الاشتراك الشهري التي تأتي مع مكالمات غير محدودة للهاتف أرضي، أي يوم من أيام الأسبوع، في أي وقت من اليوم، والبريد الصوتي. يشير الخيار الدفعة الثانية على الائتمان سكايب، وهذا يعني أن عليك شراء الائتمان واستخدامها لإجراء مكالمات إلى الهاتف الثابت وإرسال الرسائل إلى الهواتف المحمولة. عندما كنت في الخارج، على سبيل المثال، ولا تريد أن ترسل رسالة نصية قصيرة ودفع رسوم التجوال حاد بدلا من ذلك، ببساطة العثور على نقطة واي فاي،  حتى البرنامج وإرسال رسالة عن طريق سكايب - سوف لا تزال في نهاية المطاف دفع ل الخدمة، ولكن سوف تدفع القياسية سكايب رسوم SMS، وهي نسبة منخفضة جدا. واعلمي أنه يمكنك أيضا الاتصال سكايب باستخدام الجيل الثالث 3G في الخارج، ولكن إذا قمت بذلك، الناقل الخاص بك قد تهمة لكم.

عند دردشة فيديو مع شخص ما، يمكنك جعل نافذة الدردشة تذهب ملء الشاشة ويمكنك تمكين الخيار صورة في الصورة بحيث ترى الشخص الذي تتحدث مع فضلا عن نفسك.

سكايب كما يأتي مع ميزة نقل الملفات في متناول يدي، وهو بسيط جدا لشرح: عندما كنت في حاجة للقيام ببعض الأعمال أثناء التنقل، على سبيل المثال، ولكن لم يكن لديك ملف المخزنة على جهازك المحمول، نسأل ببساطة واحدة من سكايب الخاص بك اتصالات لإرساله لك؛ تعديل الملف وإرساله مرة أخرى. أنها لا تحصل على أبسط من ذلك.

لقد تركت أفضل جزء لآخر: كل سكايب دردشة، الصوت أو الفيديو، هي ذات جودة عالية جدا. سوف تسمع كل شيء بصوت عال وواضح.

التصريح:مجانى
 يمكنك تحميل سكايب مجانا هنا.

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *