-->

7 Data Recovery Software - برنامج 7 استعادة البيانات المفقوده مجانا






برنامج 7 استعادة البيانات المفقوده :
هل صادفك يوم و فقدت فيه ملفات وبيانات مهمة جدا خاصة بك ؟ الآن حانة الوقت للبحث عنها واسترداد البيانات المفقودة  بدون أتفقد أي شيء من الداتا المحذوفة.مع برنامج  7 Data Recovery Software  بحيث يسمح لك لاستعادة البيانات المحذوفة من القرص الصلب مع واجهة البرنامج في الصورة أدناه يظهر لك أنة بسيطة الاستخدام ويسهل استعادة البيانات من جميع الدريفرات القرص.ومن اهم مميزات البرنامج هي إنقاذ الملفات تحت أي الظروف إذا كان: تم حذف الملفات بقصد أو ألتألفه bad sector في القرص الصلب أداة إلى فقد البيانات / أوحذف التقسيمات الهارد دسك وتم فقد صورة أو فيديوهات مهمأ، ويمكن ايضاء استعادة البيانات من بطاقة الذاكرة الداخلية الهواتف المحمولة واستعادة الملفات والكثير .



حيث هى الاداة مصممة من أجل استرداد ما تم حذفة من بيانات او عن طريق خطأ ما فى محرك القرص الصالب .بحيث يتمتع البرنامج بامكانيات متقدمة تكنولوجيا مثل البحث المسح الضوئ  & restructuring الخوارزمية، يجعل من هذا البرنامج قوية لاستعادة البيانات من سلة المحذوفات و حتا مع حذف الملفات باستخدام مفاتيح الكيبورد Shift + Delete.

ومن اهم مميزات برنامج 7 Data Recovery Software قدراتة على استرداد البيانات من الأقراص ثابت او الخارجية مثل ذاكرة الميمورى ، او بطاقة ذاكرة فلاش حيث هى واحدة من الأسباب الرئيسية لفقدان البيانات أو حذف أجزاء منها ، يمكنها إعادة تقسيم القرص عن طريق  (لاستعادة السحرية) واعادة جميع البيانات الخاصة بك في بضع دقائق.

إذا كنت تبحث عن استعادة ملفاتك وجميع معلوماتك المخزانه، عليك فقط  تشغيل مسح كامل القرص الصلب واستردادها بأمان بما فيها ملفات الصور و ملفات الصوت و ملفات الفيديو بجميع انواعة وصيغاتها ، و يمكنك استعادة الملفات من محرك ألاقراص المتناقل ، وبطاقات الميمورى للهواتف، ومن ذاكرة التخزين للكاميرا ايضا.



الهاتف المحمول استعادة البيانات :-

ومن اهم ما يميز برنامج 7 Data Recovery Software عن غيره  قادرة على استرداد الملفات المفقودة من الهواتف الخليوي،  اكم  من المرات عديدة يحصل عطب ما فى بطاقة الذاكرة الهاتف المحمول ، التي يتعذرعليك الوصول إليها مما يؤدي إلى فقدان البيانات الحيوية لديك .



مع هذه الاداة يمكنك استرداد الملفات المفقودة من بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة خصيصا للمستخدم مثل الكاميرا أوحدة التخزين الدخالية الهاتف المحمول.و جميع أنواع بطاقات الذاكرة ايضاء بما فيها، بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة، مايكرو SD، SDHC، CF بطاقة (الفلاش)، وغيرها من انواع.


فيما يلي بعض  من المميزات الرئيسية برنامج 7 استعادة البيانات - 7 Data Recovery Software :

قادرة على استرداد جميع البيانات من القرص الصلب (ثابت) .
قادرة على استرداد جميع البيانات من قرص خارجى او فلاشة ميمورى و ذاكرة التخزين للهواتف.
قادرة على استعادة ملفات الصوت، والفيديو، والرسائل ، والوثائق، والصور، وغيره من الملفات.

متطلبات التشغيل:-

فيما يلي متطلبات النظام الحد الأدنى لتشغيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة.
نظام التشغيل: ويندوز XP / 7 / 8 / 10
الذاكرة: 512 MB.
مساحة حرة على القرص: 50 MB.
المعالج: P4 أو أعلى.
الترخيص : مجانى

التحميل هنا

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *