-->

تحميل أداة إعادة ضبط مكونات تحديث الويندوز Reset Windows Update Tool



 "Reset Windows Update Tool" هي أداة مجانية التي يمكنك استخدامها لإصلاح بسهولة الملفات المفقودة عند عمل تحديث  Windows Update للكمبيوتر، خدمة Windows Update قد يظهر لك مجموعة متنوعة من الأخطاء عند تحديث الويندوز منها رسالة فشل في تحديث ، أو تعطل تنزيل التحديثات، أو توقف تحميل  الملفات المطلوبة.


توفر لك أداة Windows Update  جميع الأدوات على إصلاح خدمات مايكروسوفت واستعادة تشغيل نظامك من جديد ، كما يمكنك حل مشاكل عدم تحديث الويندوز Windows Update بكل سهولة ، ليس هذا فقط بل يوجد بها كافة الأدوات المساعدة لتشخيص الجهاز وإعداد تقرير عن حالته،  كما يعد لك تقرير أيضا عن احتمال وجود فيروسات ضارة على جهازك وغيره من الأدوات الرائعة التي سوف تكتشفها بنفسك .

              اقرأ المزيد عن: افضل شرح لكيفية تثبيت Windows 8 على جهاز الكمبيوتر PC

كما تعمل "Reset Windows Update Tool" على كافة إصدارات نظام التشغيل ابتداءه من Windows XP إلى الأحداث، لكى تتمكن من تشغيل الأداة عليك تشغيلها في وضع المسؤول انقر كليك يمين على ResetWUEng ثم > Run as administrator .

ملاحظة هامة : يجب غلق كافة برامج الحماية لكى تعمل معك الأداة.




 بعد قبول التشغيل بضغط على حرف "Y" عن طريق الكي بورد ، سوف تظهر لك جميع الأدوات والخيارات المتاحة مباشرة.



 بعد ذلك سوف تظهر جميع الخيارات  لكى تبداء في تنفيذ الإجراءات التي يتطلبها ، الويندوز من أعد تشغيل Windows Update وإصلاح مشاكل التوقف ،ويوجد قائمة في الصورة التالية لمعرفة ما هي خصائص الأوامر التي تتواجد في أداة مايكروسوفت  "Reset Windows Update Tool".



تحميل أداة عدم تحديث الويندوز من مايكروسوفت




ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *