-->

شرح تحميل الفيديوهات الـ Videos من Facebook



لقد أصبح Facebook مصدر غنى وكبيرة في انتشار مقاطع الفيديو، وفي كل يوم يتم تحميل الملايين والملايين من مقاطع الفيديو، ولذلك يحب الأشخاص مشاهدة هذه الفيديوهات ومشاركة أيضا مع الآخرين، وخاصتا مقاطع الفيديو المضحكة التي تعجب الكثير منا.
كما لا يملك الكثير منا ايضا الوقت الكافي للمشاهدة الفيديو للعديد من الأسباب، أو يريد تنزيل الفيديو فقط ومشاهدته لاحقًا وهذه الطريقة غير متاحة على الفيس بوك، ولذلك سوف اشرح طريقتين سهلة للغاية وسوف تساعدك على تنزيل الفيديوهات من الـ facebook بسهولة جدا.

شرح الطريقة الاولى : تحميل الـ Videos من Facebook.

1- اذهب الى الفيديو المراد تحميله من الفيس.




2- ثم انسخ رابط الفيديو من المتصفح الخاص بك  مثال لهاذا الشكل"https://www.facebook.com/zarq/videos/22733".

ملحوظة: يمكنك الاستعانة بالبرنامج الشهير"downloader idm" فهو لدية خاصية تنزيل مقاطع الفيديو من أي مكان، إن لم يكن لديه يمكنك تنزيل البرنامج ، "Internet Download Manager" .




3- كما يمكنك اظهار عنوان url عن طريق ، النقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو وانقر فوق "show the video url"، أو يمكنك اختيار "copy video URL at current time" نسخ مباشر.



4- ثم افتح الموقع التالى من هنا Facebook Video Downloader



5- ثم بعد ذلك الصق عنوان url الخاص بالفيسبوك في المربع، كما هو موضح في الصورة أدناه.



6- بعد النقر على زر التحميل ،يمكنك اختيار الجودة عادية من "Download video in normal Quality" او جودة عالية الدقة "Download video in HD Quality"، بمجرد تحديد الفيديو سيتم تنزيله تلقائيًا على جهازك ان كان على الكمبيوتر او الهاتف المحمول الخاص بك.


إن لم تتمكن من تنزيلة عليك أن تتأكد بأن الفيديو ليس من نوع الخاص، ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو العامة فقط. او متابع الخطوه التالية.

شرح الطريقة الثانية : تحميل الـ Videos من Facebook.



1. قم بتثبيت المتصفح "google chrome" إذا لم تكن قد قمت بتثبيته من قبل.



2. ثم اذهب إلى محرك البحث "google.com" وابحث عن هذه الإضافة "FBDown Video Downloader for chrome" ثم انقر على بحث، هذه احد ملحق جوجل كروم. كيف تتأكد من اضافات متصفح كروم اذا كانت حقيقية أم مزيفة ؟



3. حدد الخيار الأول كما هو موضح في الصورة أعلاه.



4. ثم انقر على زر الاضافة من "ADD TO CHROME" كما هو موضح في الصورة أعلاه.




5. الآن سترى أيقونة Facebook في أعلى المتصفح جوجل كروم، كما هو موضح في الصورة أعلاه.


6.اذهب الآن إلى facebook وافتح الفيديو الذى تريد تنزيله، بمجرد تشغيل الفيديو ، سوف تعمل الاضافة انقر فوق الأيقونة تحميل الفيديو من الفيسبوك.



الآن حدد من الخيارات إذا كانت تريد التحميل، بصيغة SD أو HD  اضغط على زر "Download" الفيديو.

اتمنى ان يساعدك هذا الشرح البسيط فى تحميل مقاطع الفيديو من الـ Facebook ، كما يمكنك مشاهدة هذا الموضوع "كيفية تحميل الاغاني بصيغة الـ MP3 من YouTube مباشرة".


ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *