-->

تحويل ملفات PDF في 4 خطوات سهلة مع تطبيق المحمول هذا


كما تعلمون جميعًا ، في عالم الأعمال اليوم ، يتم تبادل المعلومات والوثائق بشكل أساسي الكتروني بدلاً من الورق والأحبار العادية. حيث أصبح مصطلح "المكاتب الورقية" ضربان من زمن قديم، كما تحاول معظم الشركات الحد من الاستخدام الورقي بقدر المستطاع.

منذ أن تم إنشاؤه شركة E. Warnock في عام 1993 من قبل جون. وقد أصبح  PDF  لتنسيق الملفات الأكثر شهرة بين المتخصصين في الأعمال وتبادل المعلومات بين الشركات ويمكنك (تنسيق وتغير صيغة المستندات على الهاتف المحمولة). كانت الفكرة الرئيسية هي توفير وسيلة عالمية للتواصل وعرض المعلومات إلكترونياً من خلال إنشاء صيغة ملف معينة يمكن مشاهدته على كافة انظام التشغيل ، تمامًا كما يوجد الآن ، دون أي مشاكلة.

هذا هو السبب في أن معظم البرامج المشهورة مثل MS Word و Excel و PowerPoint و Photoshop و Publisher لديها خيار تصدير الملفات في PDF. الآن يتم استخدامه في العديد من الصناعات والعديد من الناس مثل المهنيين القانونيين ، والمربين ، وموظفي الموارد البشرية ، وكلاء العقارات وغيرها.

ولكن ماذا عن عيوب PDF؟

المشكلة الأول في PDF هو أنه لا يمكن تحريره. في بعض الأحيان ، لا يكون العرض والمشاركة كافيين - على سبيل المثال ، قد ترغب أيضًا في استخراج البيانات إلى ملفات Excel قابلة للتحرير لإجراء مزيد من التحرير والتي لا يمكن إجراؤها على الفور.
لتحويل PDF إلى تنسيق الملف القابل للتحرير المطلوب ، سيكون عليك استخدام البرامج والأدوات المصممة خصيصًا لي غرض التحويل.

والمشكلة الثانية هي في بعض الأحيان قد تحتاج إلى تحرير أو إلقاء نظرة على المستندات الخاصة بك عندما تكون في الخارج أو في أي مكان من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك الشخصي  .

وعلى سبيل المثال ، إذا كنت خارج المكتب في الغداء أو على  أحد المقاهي أو حتى في عطلة.

والجدير بالذكر أيضا ، هناك العديد من تطبيقات الجوال التي يمكنها مساعدتك في تحويل مستنداتك، ولكن تكمن المشكلة الوحيدة هي أن معظمها بطيء ، ولا تقدم نتائج الدقيقة ويمكنها تحويل التنسيق إلى ملف واحد فقط.

ولذلك اقدم لك اليوم تطبيق PDF Converter Ultimate من شركة Cometdocs ، وهو تطبيق مجاني بالكامل و ليس فقط للهواتف ولكن على كافة أنظمة التشغيل . حيث قدم لنا حتى الآن نتائج رائعة ودقيقة جدا بالإضافة إلى  سهولة الاستخدام وتحويل الصيغة بشكل سريع .

أهم مميزات التطبيق PDF؟

● تحويل ملفات PDF إلى أكثر من 20 صيغة شائعًا مثل MS Word و Excel و PowerPoint و Publisher و غيرها.
● تحويل ملفات PDF  مع البحث بشكل دقيق جدا باستخدام تقنية OCR الرائدة.
● لا يوجد قيود على حجم الملفات أو عدد معين يمكن تحويلها.
بالإضافة إلى أن التطبيق سهل الاستخدام ، ولذلك نقدم ​​لك بعض الإرشادات البسيطة خطوة بخطوة خلال عملية التحويل:

يمكنك قراء : أفضل تطبيقات أندرويد لتحويل صورتك إلى كرتون

1. تنزيل PDF Converter Ultimate من متجر التطبيقات .


فقط اكتب "PDF Converter Ultimate" في شريط البحث في App Store وقم بتنزيل التطبيق.

2. افتح التطبيق وحدد الملف الذي تريد تحويله.



بمجرد تنزيل التطبيق ، افتحه ثم حدد الملف الذي تريد تغير صيغة. ويمكنك أن تفعل ذلك مباشرة من ذاكرة هاتف الـ iPhone أو عن طريق البريد الإلكتروني الـ Gmail، أو من خلال الخدمات السحابية المدرجة في التطبيق.

3. اختيار نوع تحويل الصيغة.



من هنا يمكنك أن تشاهد العديد من مختلف الملفات التي ترغب فى تحويل المستند إليها ، مثل ملفات Microsoft Office ، و Microsoft Publisher (.pub) ، وملفات XPS والعديد من الملفات الأخري. ما عليك سوى اختيار التحويل المطلوب ثم ننتقل إلى الخطوة النهائية.


4. انتظر حتى يتم تحميل الملف.

يجب الانتظار بضعة ثواني حتى يتم تحميل ملف على السيرفر. خلال هذه العملية ، يجب أن يكون التطبيق مفتوحًا وبعد اكتمال التحميل ، يمكنك في هذه الحالة إغلاق التطبيق من أجل الحفاظ على بطارية الهاتف. سوف تحصل على إشعار عندما يتم تحويل الملف .



تم تحويل صيغة ملف الــ PDF بنجاح ، في 4 خطوات سهلة. والآن يمكنك فتح الملف عن طريق التطبيق المطلوب ، مثل MS Word ، وابدأ في تحريره والتعديل عليه.

نهاية المقالة ؟

 نعتقد أن PDF Converter Ultimate هو الخيار الأمثل، عندما يتعلق الأمر بإنجاز أعمالك اليومية في أي مكان  وفى أي وقت، إذا كنت خارج مكتبك أو بعيدا عن مؤسستك . فمن الرائعة أن تكون قادرًا على تعديل مستنداتك وتحويلها أثناء التنقل ، لكى توفر وقتك وتنجز أعمالك أينما كنت.

يمكنك تنزيل تطبيق PDF Converter Ultimate من App Store أو Play Store والبدء في تحويل ملفات PDF الخاصة بك !


ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *