-->

تحميل برنامج فايرفوكس Firefox الجديد 2018



أكثر ما يتميز به الإصدار الأخير من برنامج Firefox أنه يمكنك  فتح اكثر من صفحة في نفس الوقت، وسوف تظل سرعة الأنترنت كما هي و يوجد به ذاكرة داخلية تحدد لك الصفحات التي قمت بزيارتها سابقا بالاضافة الى تحديد الوقت والتاريخ.


وتعمل شركة موزيلا علي ارضاء جميع العملاء ليصبحوا رقم واحد في مجال تصفح الانترنت، لذلك من وقت لآخر يتم إصدار نسخ جديدة لمتصفح فايرفوكس.



تم إصدار نسخة جديدة من متصفح فايرفوكس 2018 و تحمل رقم 61.0.1 من شركة موزيلا، ويعتبر اخر نسخة تم إصدارها من قبل شركة موزيلا، و أصبحت هذه النسخة متاحة للتحميل، و تشمل هذه النسخة جميع المميزات التي تم ذكرها من قبل الشركة.


تتميز هذه النسخة بزيادة في تطويرات المتصفح و منها; سرعة التصفح و لن تشعر ببطء في التصفح، يعتبر متصفح فايرفوكس من افضل المتصفحات الموجودة في مجال الانترنت، وينافس بقوة متصفح جوجل كروم.


ويمكنك تحميل المتصفح من هنا و يتم تحميل الإصدار الأخير 2018 باللغة الإنجليزية لأنها هي اللغة الافتراضية، و يحتوي متصفح Firefox اصدار رقم 61.0.1 بعديد من اللغات ومنها اللغة العربية يمكنك تحميله من هنا.


ويتميز متصفح فايرفوكس بالخصوصية والأمان و يقوم بالحفاظ علي جميع الصفحات و البيانات السرية، ويتميز بخاصية حفظ الصفحات المفضلة لديك لسهولة العثور عليها دون عناء.

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *