-->

تحميل افضل متصفح Google Chrome




 أكثر كفاءة، مصممة بشكل أفضل وأسرع بكثير، قررت جوجل لإنشاء متصفح الويب الخاصة بهم في عام 2008. ونحن نعلم جميعا أنها جوجل كروم. بالمقارنة مع المتصفحات الأخرى، بل هو من الوافدين الجدد على السوق، لكنها لم تستغرق وقتا طويلا ليرتفع من خلال الرتب واصبح واحدة من متصفحات الويب الأكثر شعبية . وذلك بفضل محرك جافا سكريبت الذى يسمه V8، الذى جعل كروم  أسرع متصفح المتاحة في السوق، متجاوزا حتى موزيلا فايرفوكس (حتى لو كان هامشيا).جوجل كروم هو مجانية، و متوفرة لجميع أنظمة تشغيل ويندوز، ماك OS X و Linux ويتعلق الأمر في ترجمه أكثر من 50 لغة.

اما بنسب الى الاداء فهو جيد جدا، حتى مع الأجهزة التي عفا عليها الزمن، لذلك يمكن تركيبها على أي جهاز كمبيوتر.فإنك لن تجد الكثير على واجهة المتصفح، ولكن هذا هى الفكرة عامة لجوجل كروم حيث يبقي الامور كله بسيطة.

أقل أشرطة الأدوات والخيارات يعني أنك سوف تكون قادرا على رؤية الجزء الأكبر من صفحة ويب. مثل المتصفحات الأخرى، والكروم تمكنك من استخدام شريط عنوان URL لعمليات البحث على شبكة الإنترنت أيضا. أثناء الكتابة، سيتم توسيع شريط، وكشف عن عبارات البحث السابقة، والمواقع على شبكة الإنترنت الوصول إليها. يقع الخيار مرجعية في هذا الشريط. سوف النقر عليه عرض المنبثقة نافذة صغيرة، حيث يمكنك تسمية المرجعية واختيار مجلد لتخزين. يمكن العثور على العناوين إما على شريط، تحت حقل URL أو يمكنك النقر فوق الزر خيارات، في الزاوية اليمنى العليا من النافذة، والبحث عن العناوين في القائمة الفرعية.

وتوجد ميزة مفيدة جدا، وهى لن تجد في المتصفحات الأخرى، هو صفحة علامة التبويب الجديدة. فإنه يعرض صفحات الويب الوصول إليها بشكل متكرر على هيئة مصغرات. تحتاج فقط إلى فوق واحدة من هذه الصور المصغرة وسيقوم المتصفح يأخذك إلى تلك الصفحة مع أي أسئلة. هذه الصفحة يمكن تعيين كصفحة رئيسية للمتصفح، في جزء خيارات عامة. يتم عرضه على علامة تبويب منفصلة، ​​حيث يمكنك أيضا اختيار محرك البحث الافتراضي، مثل جوجل وياهو وغيرها، واستيراد التاريخ من غيرها من متصفحات الويب، وأكثر من ذلك بكثير.البساطة هي واحدة من نقاط جوجل كروم القوية، ولكن هذا لا يعني أنه سوف أترككم مع أي شيء.

يمكنك تثبيت العديد من جلود والتطبيقات من سوق Chrome الإلكتروني. يمكنك الوصول إليه على الفور في صفحة علامة التبويب الجديدة. يمكنك التبديل إلى وضع وجهة نظر مختلفة، في صفحة علامة التبويب الجديدة، عن طريق النقر على السهم، على الحافة اليسرى للواجهة. يتم عرض التطبيقات تثبيت كرموز على هذه الصفحة. افتراضيا، وسوف تجد سوى سوق Chrome الإلكتروني الرمز.

مخزن يحتوي على عدد كبير جدا من التطبيقات، كل مرتبة في الفئات والفئات الفرعية. تظهر التطبيقات المصغرة. إذا قمت بتسجيل إلى حسابك في Google، يمكنك تحوم مع مؤشر الماوس فوق تطبيق لكشف الخيار لإضافتها إلى كروم.

الايجابيات:
جوجل كروم هو أسرع وأكثر استقرارا من غيرها من متصفحات الويب في السوق. واجهة لديها تصميم بسيط، لذلك الكفاءة والراحة هي العوامل الأخرى في الاعتبار. إذا كنت تريد المزيد، وعدد كبير من التطبيقات التي يمكن العثور عليها في متجر على شبكة الإنترنت منظم بشكل جيد.

سلبيات:
الاحتمالات التخصيص قد لا يرضي جميع المستخدمين.مع تصميمها كفاءة وسرعة كبيرة، وجوجل كروم أداء يفوق التوقعات الخاصة بك. ويقدم كل ما تحتاجه لتصفح الويب بسرعة وبشكل مريح.


التصريح:مجانى


التحميل : هنا

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *