-->

تحميل احدث اصدار برنامج موزيلا فايرفوكس عربى



يجب على اى نظام تشغيل ان يكون لديه متصفح ويب دائما. ينبغي أن يكون واضحا أن متصفح الإنترنت هو السبيل الوحيد للوصول جميع أنواع أشرطة الفيديو، والأخبار، وسائل الاعلام الاجتماعية، والصور، وجميع المعلومات التى نحتاجه. ومن الواضح أيضا أن إنترنت إكسبلورر، والتي تأتي بشكل افتراضي مع ويندوز، ليس المتصفح الافضل ولديه  شعبية في السوق المتصفحات ، مثل موزيلا فايرفوكس، سوف يكون دائما ميزة، نظرا لسرعتهم واجهات منظمة تنظيما جيدا. فمن المعروف جيدا أن موزيلا فايرفوكس هو أحد البدائل الأكثر شعبية لسبب وجيه. في محركات تخطيط جافا سكريبت وبه اضافات تقدم أداء أفضل وسرعة تقديم المحتوى.

أثناء عملية الإعداد، يمكنك اختيار لتثبيت المتصفح باستخدام الإعدادات التي تم إجراؤها بالفعل أو تكوين ذلك بنفسك. عندما يتم اكتمال عملية التثبيت، يمكنك استيراد تصفح التاريخ من Internet Explorer أو أي متصفح آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

واجهة نظيفة جدا ومرتبة، مما يجعل من الممكن لتصفح الإنترنت مع راحة كبيرة. يمكنك الوصول إلى مواقع متعددة على علامات تبويب مختلفة، والتي لديها تصميم أكثر أناقة في أحدث نسخة فايرفوكس. أيضا في النسخة الأخيرة، تم إضافة زر (المسمى "فايرفوكس"). وهي تقع في الزاوية العليا اليسرى من النافذة وأنه سيتم عرض قائمة صغيرة مع خيارات لحفظ صفحة الويب الحالية، وإرسال رابط عبر Outlook أو غيرها من عملاء البريد تثبيت، وعرض وظيفة البحث والمزيد.

يمكنك أيضا الوصول إلى مجموعة من الأدوات المطور على شبكة الإنترنت من القائمة فايرفوكس. وهي تشمل وحدة تحكم شبكة الإنترنت، وهي المسودة، وحدة خطأ وأكثر من ذلك. ميزة مثيرة للاهتمام هو فحص أداة، تم اضافتها من قبل بين أدوات المطورين الأخرى. يجب تفعيلها، ويمكنك فحص أي عنصر على صفحة الويب ببساطة عن طريق تحوم فوقها مع مؤشر الماوس. أثناء استخدام هذه الأداة، يمكنك عرض صفحة ويب في 3D عن طريق النقر فوق الزر على الحافة السفلى من النافذة. سترى البنود مكدسة واحد على آخر، وسوف تكون قادرة على تدوير الصفحة في أي اتجاه مع الماوس.

يمكن عرض مدير إضافات على علامة تبويب جديدة بالضغط على خيار الإضافات، في القائمة فايرفوكس. وهي مقسمة إلى أقسام متعددة، والتي يمكن الوصول إليها مع علامات التبويب الملاحة، وضعت على الجانب الأيسر من النافذة. سوف تجد الموضوعات والأدوات والمبلغين والعديد من الملحقات في فئة "الحصول على إضافات"، وتحتاج فقط إلى بنقرة واحدة لتثبيته. عملية سريعة وعندما يتم ذلك، سوف تحتاج المتصفح إلى إعادة التشغيل. سيطلب منك لهذا الإجراء ولن تتأثر جلسة التصفح الخاص بك. يتم سرد ملحقات والموضوعات والإضافات في فئات مختلفة، ويمكنك تمكين أو تعطيل أو إزالتها عن طريق النقر على أزرار بجانب كل دخول.

يتم وضع خيارات لوضع إشارة على صفحة الويب أو تحديث مباشرة على شريط العنوان لتوفير مساحة. افتراضيا، يتم تعطيل شريط العناوين، ملحقات يمكن الوصول إليها من قبل النقر على أيقونة صغيرة في الزاوية اليسرى السفلى من النافذة، وباختصار، فإن موزيلا فايرفوكس عرض بدقة ما تحتاجه. بالطبع، لا يزال بإمكانك تنشيط شريط العناوين وغيرها من الأدوات، ولكن وجود لهم وسائل تعطيل أنك لن تكون قادرا على رؤية مساحة أكبر من صفحة الويب، دون الحاجة إلى تمرير أكثر من اللازم.

الايجابيات:
إذا كنت تأخذ وقتك للنظر في كل العروض موزيلا فايرفوكس، وسترى أنه يمكن استخدامها لأكثر من ذلك بكثير من تصفح الإنترنت. لأنه يأتي مع عدد كبير من الأدوات والخصائص ويمكنك تثبيت أكثر، وذلك باستخدام مدير المدمج في لإضافات. ويمكن تحميل صفحات الويب بسرعة وذلك بفضل تصميم واجهة الذكية، وسوف تكون قادرة على العمل بطريقة سريعة ومريحة.

سلبيات:
لا توجد الجوانب التي قد استياء المستخدم.

وشبكة الإنترنت تبدو ويشعر على نحو أفضل بكثير، في حين تستخدم موزيلا فايرفوكس. لها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات، وتصميم أنيق وسهلة لفهم السمات هي فقط ما تحتاجه للحصول على تجربة رائعة.

التصريح: مجانى


التحميل هنا

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *