-->

جوجل بلاى تعدل خوريزميات البحث فى متجر التطبيق Android لإظهار أفضل جودة



أجرت جوجل تغييرات على خوارزمية البحث في متجر بلاي التابع لها حتى يتمكن المستخدمون من العثور على تطبيقات Android ذات جودة أعلى في أول نتائج البحث بينما يتم استبعاد المنتجات ذات الجودة رديئة. ويأتي ذلك التغيير الجديدة لضمان عدم شعور المستخدم الذين يبحثون عن تطبيق محدد في متجر غوغل وللأخذ في الاعتبار خلو التطبيق Android من أي مشاكل برمجية التي قد تؤدي إلى فرض الغلق - وانهيار نظام الهاتف بسبب برامج التي ذات جودة رديئة.



حيث أجرات شركة جوجل، تحليل داخلي عند استعراض التطبيقات على متجرها ، حيث أظهرت النتائج عدة سمات مشتركة بين التطبيقات ذات جوده رديئة على سبيل المثال : العديد من التطبيقات التي كان يتم تحميلها من سوق بلاي كانت تستهلك بطارية  الهاتف بشكل مفرط، بالإضافة إلى توقف الإجباري عن العمل في كثير من الأحيان مع بطء الجهاز،  كما أظهر التقرير أن نصف  التطبيقات التي حصلت على تصنيف نجمة واحده على جوجل بلاي وصفتها بأنها  تحتوى على قضايا وشكاوى في استقرار التطبيق وفقا لشركة جوجل.

ولذلك تم تعديل خوارزميات البحث في غوغل بلاي حيث تعمل على اكتشاف هذه التطبيقات ذات الجودة المنخفضة وزلتها تمام، إلى جانب أضافه التطبيقات المقترحة التي تعمل بكفاءة وتحافظ عمر البطارية، كما تم الترحيب بالتغيرات التي تمت بالفعل من قبل شركة جوجل وأظهرت أثر إيجابي على المستخدم .

كما أضاف مدير التشغيل المنتجات في جوجل "أندرو أهن ": قال في أحد المقالات هذا الأسبوع وجه فيه الكليمة إلى مطورين Android الاندرويد "لقد رأينا أن المستخدمين يذهبون إلى استخدام تطبيقات ذات جودة أعلى وأقلها في إلغاء التثبيت "ويعد التحديث الخوارزمية جزءا من الجهود المستمرة التي تبذلها غوغل لتشجيع مطوري برامج أند رويد على تقديم الأفضل و المزيد من الاهتمام في جودة التطبيقات التي يتم رفعها على غوغل بلاي.


ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *