-->

طريقة قطع اتصال الانترنت على أي جهاز محمول مشترك معك بالشبكه الواى فاى



في هذا الموضوع كما موضح في العنوان الرئيسي سوف تكتشف طريقة جديدة لقطع الأنترنت على أي جهاز محمول متصل معك على نفس شبكة الإنترنت، ولذلك سوف نستخدم إحدى التطبيقات يدعى " wifikill " لديه قدره رائعه فى قطع الاتصال عن طريق "wifi" كما انه يدعم كل الهواتف والأجهزة الذكية بنظام الاندرويد.



الكثير من الناس قد تواجه  بطء الاتصال بالإنترنت خصوصا عند استخدام الواى فاى على المقهى او Cafe shop بسبب كثرة المتصلين !! إذا كنت تملك هاتف يعمل بنظام Android ، يمكنك تحميل برنامج WiFiKill حيث يقوم التطبيق بقطع اتصال الانترنت عن المشتركين معك فى شبكة WiFi بكل سهولة، ولذلك يمكنك الاستمتاع بسرعة الانترنت .

متطلبات قطع الاتصال عن الغير :-

1 . أن تكون متصل بشبكة الواى فاى التى تريد قطع الانترنت عنها .

2 . تحميل تطبيق WiFiKill على هاتفك المحمول ، ولكى تستطيع تثبيت البرنامج يجب عمل روت للجهاز.


الشرح فى هذا الفيديو مع كيفية تحميل التطبيق "WiFiKill" تابع :




كما تلاحظ فى الفيديو هذه الطريقة رائعة جداً خصوصاً اذا كان الانترنت بطئ فسيكون بإمكانك فى هذه اللحظة قطع الانترنت عن كل المتصلين معك فى الشبكة من خلال الهاتف، والجدير بذكر الطريقة تعمل عن طريق شبكة الواى فاى فقط .. فإذا كان هناك اى جهاز كمبيوتر متصل عن طريق الكابل فلن تتمكن من قطع الاتصال عنه للاسف .

 بعد ان تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك سوف يظهر لك ip جميع المتصلين معك فى الشبكة كما فى الصورة فى الاعلى  - اختر ال ip الذي تريد قفل الانترنت عنه ثم طبق الخطوات الموجودة فى شرح الفيديو فى قطع الانترنت عن اى جهاز محمول على الشبكة .


Download WiFiKill V2.3.2

Download WiFikill V1.7

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *