-->

تحميل افضل محرر صور والاكثر استخداما فى العالم Adobe Photoshop



 نشاهد من حين الى اخر برامج لا يوجد مبرر لتواجدها وتتساءل لماذا تم صناعة فى الأصل ، وعلى الجانب الآخر نشاهد برامج تحقق  شهرة واسعة و كبيرة وتكون مؤثر للغاية بحيث أنه تغير من لغتنا وتخترق ثقافتنا المعرفية مثل Adobe Photoshop .



 Adobe Photoshop هو احد افضل برامج تحرير الصور والأكثر استخداما حول العالم ، ويأتي تصنيف بانه الافضل من بين الملايين من البرامج المشابه فى تحرير الصور أمرا مستحقا تماما، وذلك لأن Adobe Photoshop يوفر للمستخدم كافة الإمكانات لكي تتحكم فى الصور، بالإضافة أنه يقدم مجموعة ضخمة ومتنوعة من الأدوات لكي تبدع من خلال عملك.



ويتيح لك ادوبى فوتوشوب إمكانية اقتصاص صورة من الداخل ، أو تشريح الصور أو تغيير لونها أو تعديل التباين أو التظليل او إضافة عناصر أو إزالتها بشكل كامل ، بدرجة متناهية من الدقة وبشكل احترافي بكل ما تعنيه الكلمة  كل هذا وغيره يمكنه القيام به بكل يسر "إذا كنت تعرف عناصر التشغيل بشكل مبدئي"، وذلك يعود بفضل بساطته واجهته الاستخدام والمتميزة جدا.



بل تخطى Adobe على انة مجرد محرر صور ، حيث تتمتع أحدث الإصدارات بالمزيد من التحديثات و العديد من المزايا الجديدة ، التي اكسبة البرنامج الافضلية من حيث الخصائص و الوظائف المحدثة.


كما يمكنك أيضا استخدامه في تحرير الفيديوهات وحتى في إنشاء وتصميم طباعة ثلاثية الأبعاد، ولا عجب إذا قلت لك بأنه برنامج ادوبى فوتوشوب هو المفضلة لدى معظم محرري الصور المحترفين في جميع أنحاء العالم ،  ويقول بعض من الخبراء أنه يستخدم بشكل اساسى فى جميع الاعمال، من قبل مصممي الإعلانات والمجلات الشهيرة في كل مكان ،كما يمكن لأي شخص استخدامه اذا كان محترف او هاوي، لديه حس الإبداع والشغف فى تحرير الصور فإن Adobe Photoshop هو البرنامج المثالي فى صناعة ذلك.


الترخيص : تجريبي - المطور

photoshop  demo free download

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *