-->

تحميل تطبيق تانجو “Tango ” للكمبيوتر وعلى كافة أنظمة الهواتف



برنامج “Tango ” هو احد البرامج في متخصص في المحادثات بالفيديو وكتابين وصوتين ، حيث انتشر واكتسب شعبية كبيرة حيث تعدى عدد المستخدمين المشطين إلى أكثر من 100 مليون مستخدم وهو عدد كبير ينافس الكبار في مجال الاتصال الصوتي عبر الإنترنت ، الذي جعله في مصاف المتنافسين في الكبار في مجال التواصل الاجتماعي، مثل الفيس بوك و توتير والو تساب والتطبيقات الأخري .



أكثر ما يتميز البرنامج" تانجو "والذي جعله منفردا عن غيره هو السرعة في الفتح و غلق التطبيق ، بالإضافة إلى التصميم الجذاب  و تنسيق الرائع جدا كما يمكنك إرسال و استقبال الرسائل المكتوبة والمصورة كل ذلك بسرعة فائقة،  دائما ما يزعج المستخدم  التشويش أثناء المحادثات الصوتية ولكن مع "tango " لن تلاحظه هذه المشكلة نهائيا ، و يمكنك إجراء مكالمات عن طريق جهاز الكمبيوتر إلى هاتف الأندر ويد أو الأيفون او العكس ، ولذلك فهو منافس قوى للتطبيقات المكالمات الصوتية مثل سكايب الذي يجعل هذا الأمر مدفوع الأجر .




ويمكنكم تحميل برنامج “Tango ” للكمبيوتر والهواتف المحمولة ، بعد الدخول على الموقع الرسمي للتطبيق و يمكنك اختيار النظام الذي تستخدمه سواء كان ويندوز أو أندر ويد أو بلاك بيري أو Ios .

يمكنك قراء المزيد حولة : تثبيت برنامج Blue Stacks2 لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر PC ، كيفية تحميل التطبيق بصيغة APK من غوغل بلاي مباشرة الى الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *