-->

هذه هي فرصتك الأخيرة للحصول على ويندوز 10 مجاناً



عندما أعلنت شركة مايكروسوفت بشكل رسمي عن نسخة ويندوز 10، قالت بأن ويندوز 10 سيتوفر بشكل مجانى تماماً تحديداً للأجهزة المثبت عليها نسخة ويندوز 7 وويندوز 8 أو ويندوز 8.1، وانتهت هذه الفترة بكل تأكيد العام الماضى . السؤال الذي يطرح نفسه الأن، هل لا يمكن الترقية والتحديث من ويندوز 7 & 8 & 8.1 إلى نسخة ويندوز 10 بشكل مجاني الآن بعد انتهاء الفترة المجانية .. ؟

 تابع لتعرف كل التفاصيل .

على الرغم من أن مايكروسوفت أنتهت رسمياً من عرض الترقية بشكل مجاناً إلى ويندوز 10 في العام الماضي، ألا أنه لا يزال من الممكن الحصول على نظام التشغيل الجديد بشكل مجانى تماماً وبطريقة رسمية ! كيف ذلك .. ؟

لحسن الحظ، توفر شركة مايكروسوفت فى الوقت الحالى ومنفذ فترة كبيرة طريقة للتحديث والترقية بشكل مجانى إلى ويندوز 10 لأصحاب الاعاقة " Assistive Technologies "، ويمكن بكل سهولة لجميع المستخدمين باستغلال هذه الفرصة والتحديث إلى ويندوز 10 مجاناً الأن حتى وأن لم تكن صاحب اعاقة . مع العلم، هذه الطريقة رسمية من شركة مايكروسوفت ولا يوجد بها أى مخالفات قانونية .

قبل الدخول فى شرح الترقية إلى ويندوز 10 مجاناً عبر صفحة أصحاب الاعاقة الرسمية على موقع مايكروسوفت، دعونى أخبركم أن شركة مايكروسوفت برغب بالحصول على أكبر عدد من المستخدمين والدليل على ذلك أنها لا تطلب أى بيانات لأثبات أن المستخدم أو الشخص صاحب اعاقة لكى يتمكن من التحديث لويندوز 10 مجاناً، بل يمكن لجميع المستخدمين التحديث بدون أى مشاكل أو صعوبات، وإليكم الطريقة .

للبدء، أنتقل إلى هذا الرابط " www.microsoft.com " ومن ثم بعد ذلك سيكون عليك النقر على زر " Upgrade Now " على الفور سوف تنبثق معك نافذة صغيره لتحميل أداة Windows10Upgra التى تساعدك فى التحديث لويندوز 10 بكل سهولة مع عدد قليل جداً من النقرات .



فى الأخير وحتى لا أطيل عليكم، كانت هى فرصتك الأخيرة للحصول على ويندوز 10 مجاناً، وأنا شخصياً أنصح الجميع بنسخة ويندوز 10 نظراً لما تقدمه من مميزات وتحسينات دائمة بفضل تحديثات شركة مايكروسوفت المستمرة لهذا الإصدار من الويندوز .

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *