-->

أفضل تطبيقات أندرويد لتحويل صورتك إلى كرتون




الكثيرون منا يريد تحويل الصوره إلى كرتون أو يحاول أن يجعلها مثل لوحه مرسومه على ايدي رسام ، حيث هذا الأسلوب في الرسم تحتاج إلى محترف تصميم الفوتوشوب وما شابه ، حيث تواجد عدة مواقع تقدم هذه الخدمة عبر الأنترنت منذ أعوام.


 كما تحول الأمر إلى الهواتف الذكية ،وظهرت عدة تطبيقات "android" تقدم نفس الخدمة ، بحيث يمكنك الاستفادة منها لتحويل صورك إلى رسم، حتى أوفر عليك معناه البحث آتية لك بأفضل التطبيقات المتواجدة من حيث الاستخدام ، لكي تستفيد منها .



1- تحويل الصوره الى كرتون مع تطبيق للاندرويد "MomentCam" .



 هو  تطبيق رائع بل الأفضل على الإطلاق ، اكثر ما يميز هذا التطبيق التصميم المنسق والسهل ، حيث يوجد به إمكانية إدخال تأثيرات على الصور ، مثل تغيير الملابس و الوجه و الشعر !! وما إلى ذلك ، ويوجد به إمكانية التصوير بكاميرا الهاتف وتحويلها مباشرة إلى صورة كرتونيه ، لان احتاج إلى شرح لك التطبيق فهو أسهل ما يكون  ، حيث يوجد شرح أيضا بالفيديو على جوجل بلاى. ويمكنك التحميل "MomentCam" لتحويل صورتك الى كرتون .


2- تحويل الصوره الى كرتون مع تطبيق للاندرويد "Cartoon Photo".



هو من احد التطبيقات المميزة التي يمكن أن تستفيد من تجربته و تحويل صورك إلى مرسوم ، التطبيق يتيح لك اختيار ظهور صورك بالألوان أو بدون ، والجدير  بذكر انك سوف تحصل على نتيجة رائعة إذا كانت "quality" الصورة أفضل أو جودة التقاط الهاتف عالية و تريد تحويل الصوره الى كرتون ، لذلك عليك الأخذ في الاعتبار مع تطبيق"Cartoon Photo" احرص على أن تكون التقاط الصورة واضح وسوف تحصل على نتيجة ممتازة جدا.

3- تحويل الصوره الى كرتون مع تطبيق اندرويد "Cartoon Art Pics Photo Editor". 



تطبيق استحوذ على شهرة وهو رائع بشكل عام ، حيث يوجد به أمكانيات و مجموعة هائلة من التأثيرات الجميلة التي يمكن إضافتها إلى الصور ، وهو سهل الاستخدام ويمكنك للحصول على صورة كرتونيه بعد اختيارها من على ملفات الهاتف أو تصويرها مباشرة عن طريق الكاميرا من "Cartoon Art Pics Photo Editor".


ويمكنك مشاركتنا عبره التعليقات، اذا كان لديك اقتراح تطبيق لم يتم ذكره فى الموضوع وسوف نعمل على أن يضاف مع ذكر الاسم على مدونة كل جديد

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *