-->

تعرف على تقنية “Hushme “ الشبيها بكمامة "Bane" الشرير



نحن جميعا بلا استثناء ننزعج و نكره الأشخاص المتطفلين علينا ، سواء كانت مشكلة شخصية أو مشكلة في العمال ، لذا يجب أن تظل الأمور الخاصة بك خاصة بك انت فقط. فإن معظمنا إما تجنب الحديث عن مثل هذه الأشياء في الأماكن العامة أو تظل تبحث  يأسًا على أي زاوية أو كورنر ، لكى لا يستطيع أحد أن يسمعك فيما تتحدث ، ولكن ماذا لو كان هناك شيء يمكن أن ينقذنك من كل هذه المشاكل؟ مثل تقنية إلغاء الصوت ؟ وهو Hushme .



Hushme هو القناع الصوتي "الأول في العالم" للهواتف و للأندر ويد ، والجهاز بدون أسلاك وتعمل بتقنية البلوتوث يمكن ارتداؤها بسهولة حول الرقبة ، بالإضافة إلى زوج من سماعات الرأس ،ولكن الغرض منها هو حماية أذنيك من الضوضاء الخارجية ، "ولكن توجد سماعات أيضا للفم "، ويدعي بـ Hushme والذي بدوره يستطيع عزل صوتك عن من حولك ، بحيث لا يمكن سماع حديثك إلا للمتلقي فقط لا أحد غيره.


شخصية Bane يرتديها قنعه على الفم من سلسلة أفلام باتمان. 
 فبقدر فائدتها التكنولوجية ، فإنها تبدو غريبة بعض الشي ، وتعطي إيحاء مثل كمامة الشخصية الشريرة "Bane" في فيلم  "2012 The Dark Knight Rises".


إذا كنت تهتم بخصوصيتك بما يكفي فيمكنك الاقتناء بواحد وتحدث بكل راحة في الأماكن العامة ، فهناك بعض الحقائق التي يجب أن تعرفها عن جهاز Hushme .

حيث يمكنه أن يقلل من نبرة صوتك بنسبة 60٪ ، حتى أن الأشخاص التي على  مسافة ثلاثة أقدام أو أكثر لا يستطيع سماع  ما تقوله. ويكون  فعال جدا وأكثر ملاءمة عندما تكون في أحد الأماكن المزدحمة ، مثل مقهى أو متجر، حيث تحصل على نسبة انخفاض للصوت تصل إلى 100٪ تقريبًا - ولن يعرف أحد فيما تتحدث .



بالإضافة انه لا يجعل الجهاز صوتك مسموعًا فحسب ، بل يصدر أصواتًا مثل الرياح أو يردد الأصوات المحيط بالمكان ، ليحجب صوتك تماما عن من بجانبك مباشرتا.

إلى جانب من يستقبل مكالماتك سوف يسمع صوتك بشكل طبيعي جدا ، فلذلك سماعات Hushme  الخيار الأفضل للذين ينقلون معلومات ذات خصوصية وهامه عبر الهاتف ، ولكن يمكنك أن يتمتع بها أيضا لمحبي الألعاب الجميز ، ويستخدمون الدردشة الصوتية دون إزعاج الآخرين.

قناع Hushme هو الآن على موقع Kickstarer بسعر 149 دولار. وسوف يبدأ التوزيع في ديسمبر القادم.


ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *