-->

أفضل ثيمات لويندوز 10 Windows على شبكة الانترنت




ثيمات الويندوز هى عبارة عن  مجموعة من ايقونات وخلفيات سطح المكتب في الكمبيوتر يمكن تغير بها شكل سطح المكتب بدلاً من الرموز وايقونات Windows الافتراضية، كما انه سوف يتم تطبيق التغييرات الجديدة على سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر من شكل المستندات وايقوناته شبكة الانترنت، وسلة المحذوفات وغيرها من اعدادات للـ Windows .

حيث تعرض كثير من مواقع على شبكة الانترنت ثيمات "Windows 10 Theme" التحميل مجاناً مثل الموقع الرسمي مايكروسوفت ، ولكن أيضا  فى بعض المواقع يتم عمل Themes خاص ويجب أن يتم دفع المال للحصول على ثيم ، وتختلف كل موضوع عن الآخر حسب التصنيف المحددة لاختياراتك للموضوع إذا كانت عبارة عن ، (رسوم متحركة - الافلام - شخصيات مشهوره - طبيعة) وما إلى ذلك وكله يعتمد على حسب احتياجاتك.


ولكن فى هذا الموضوع سوف اوفر عليك معناه البحث عن الثيمات الويندوز ولكي اسهل عليك الامر , اضفت لك هنا على مدونة كل جديد  افضل الثيمات , ولذلك قررت ان اجمع لك قائمة بأفضل ثيمات " Windows 10 " من على شبكة الانترنت.

وتضم القائمة بأفضل مواضيع لـ ويندوز 10  من شركة ديڤينت‌ آرت ، حيث تضم الشركة من محترفى التصميم والإبداع البصري.  كما أن لايزال الكثير مواضيع ثيمات Windows 10 ، سوف ناتيكم بها عبر هذه الصفحة مع الإصدارات الجديدة والحديثة باستمرار  لكى تناسب كل الاذواق .

فلا تتردد فى إضافة المفضلة لديك، وعلمنا ايضا باقتراحك فى التعليقات أدناه!



1-Dash :


التحميل Dash



2-Oxford:



لتحميل Oxford



3-UNITY 2016:





لتحميل UNITY 2016



4- Flattastic :







5- Ades :




لتحميل Ades




6-Metro X :








7- Hover Dark Aero :





8- Yosemite Dark & Light :



التحميل Yosemite Dark & Light


9- Ceti :








10- Void :







11- Aero 7 :



لتحميل Aero 7


12- Steam VS :





13- Penumbra 10 :






14- NUXV :





15-Hastpy :





16- Slave :





17- FFox :





18- nome :






19- Diversityx VS :







ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *