-->

افضل برامج تنظيف الويندوز وتحسين كفاءته CCleaner



إذا كنت من مستخدمي جهاز الكمبيوتر لساعات طويلة ، فمن المؤكد أنك أتممت تثبيت وإلغاء ايضا العديد من البرامج المختلفة، على نظام التخزين للويندوز فربما تركت مداخلات و ملفات ومجلدات ايضا لست فى حاجة إليها على النظام، حيث هذه العناصر عندما تتراكم دون معالجه سوف تأخذ الكثير من مساحة القرص الثابت ، ويمكن أيضا أن تسبب فى عدم الاستقرار نظام الويندوز ومشاكل عديدة  .


لماذا برنامج تنظيف CCleaner ؟

 السبب انت فى حاجة إلى "CCleaner" فمن المهم جدا تنظيف نظامك من حين إلى آخر، لأنه إذا تراكمت مثل هذه الملفات العالقة كثيرا، سوف  تمنعك من الولوج الـ Windows  وإلى معلوماتك ويسبب لك الكثير من المشاكل. والجدير بالذكر في كل نظام التشغيل لديه أداة تنظيف والتي يمكنها تنظيف القرص الصلب من العناصر العالقة وبيانات الملفات المؤقتة، ولكن للأسف لا تعمل هذه الأدوات بالكفاءة المتوقعة، حيث لها وظيفة محدودة جدا ولا يمكن الاعتماد عليه بشكل كامل على الويندوز.



برنامج CCleaner هو الأفضل لتنظيف جهازك والاستقرار نظامك،  حيث هو أحد برامج تنظيف الـ Windows الذي يمكنك من إزالة سجلات ومدخلات النظام المهملة والمعطوبة على القرص الصلب، وإزالة كافة الملفات المؤقتة وحل مشاكل جهازك، إضافة على أن البرنامج بسيط جدا من حيث واجهة الاستخدام ، وعملية التثبيت  سي كلينر لأن تأخذ من وقت كثير، بعد البدء فى التشغيل سوف لاحظت انه يتضمن على العديد الخيارات التنظيف من علامات التبويب.



علامة التبويب الأولى يسمح بتنظيف القرص الصلب من ملفات ومجلدات الويندوز غير المرغوبة فيها، ويمكنك معرفة ذلك من خلال مراجع خيارات ما يجب فحصه من حيث نوع البيانات،وكذلك البرنامج يساعدك على التخلص من عناصر البيانات مؤقتة التى تنشأ عند الاستخدام ، فضلا على سي كلينر متوافق مع معظم متصفحات الويب ويمكن إزالة كافة المعلومات المخبأ، مثل الكوكيز و التمب وسجلات التاريخ وتحسين سجلات الخصوصية.



علامة التبويب الثانية فى CCleaner يمكنك من يزيل كل المفاتيح والقيم غير الضرورية فى نظام التشغيل الـ Windows ويمكنك  تحديد الخيارات التي ينبغي التحقق من البنود والمسارات القديمة . ويقدم البرنامج إمكانية عمل نسخة احتياطية من السجل قبل تنظيفه، وذلك في حالة تعرضه للحذف المفتاح عن طريق الخطأ، يمكنك استعادتها مرة أخرى إلى حالته الأصلية .



 ويشمل CCleaner أيضا بعض أدوات إضافية، التي تسمح بإدارة تثبيت البرامج وإلغاء تثبيت من الجذور بكل سهولة ، وأيضا إدارة عناصر بدء التشغيل والتحكم بها وبالتالي سوف يقلع الويندوز فى أسرع وقت. ويتضمن البرنامج أيضا ميزة لمحو المساحة الحرة من أي قرص الصلب، و استعادة جميع البيانات المحذوفة التى يصعب استردادها، بغض النظر عن صيغة الملفات او نوعها.



 يمكنك تعيين CCleaner مع بدء تشغيل الويندوز من خلال الإعدادات ويمكنك أيضا السماح له بالتحديث التلقائي عند الكشف عن اصدار جديد، وغير من خيارات الرائعة التى سوف تكتشفها بنفسك فى هذا البرامج التى تساعدك على تحسين أداء نظامك، إذا كانت تريد التحميل من هنا .

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *