-->

تحميل لعبة Critical Strike Portable على الاندرويد مجانا


هى إحدى لعبة القتال بالاسلحة التي ذات شعبية كبيرة في العالم Counter Strike كاونتر سترايك هي مجموعة سلسلة ألعاب الفيديو اطلاق النار بالسلاح والتصويب على الهدف الأول، حيث بدأت اللعبة لأول مرة في عام 2000 على ويندوز مايكروسوفت بنسختها الأولى كاونتر سترايك ثم أصدرت الشركة المطورة بعد ذلك 3 ثلاثة نسخة، حيث هي إحدى أقوى ألعاب فى المهمات ومحببة من المستخدمين من شتى بلدان العالم وخاصة البلدان العربية،  فهي واحدا من الألعاب القليلة التي اكتسحت العالم العربي بشكل ملفتة.


كاونتر سترايك للاندرويد، تأتي بتصميم جديدة في هذا الإصدار المميز Critical Strike Portable وتأتي بمهمات وخرائط تحديد الأماكن جديدة، بالإضافة إلى الأسلحة وبنادق المطورة لم تكن تشهدها من قبل في نسخة الاقدام فى لعبة Counter Strike.


حيث تسمح لك لعبة Critical Strike Portable عبرها بمشاركة جماعية ضد لاعبين آخرين عبر شبكة الإنترنت أو بنمط الفردي، كما تأتي اللعبة بعدة مستويات إلى مرحلة صعوبة عند اختيار اللعب في نمط الفردي حسب قدرتك على إتمام المهمات.


كما سوف تستمتع بالجرافيك المتواجد فى لعبة كاونتر سترايك للاندرويد Critical Strike Portable ثلاثي الأبعاد 3D ، الشيء الذي يمنحك متعة كبيرة في اللعب والتي لم تشعرك انك على هاتف جوال .



تحميل لعبة الاندرويد  Critical Strike Portable Android
الترخيص : مجانى | التحميل هنا

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *