-->

تحميل برنامج 2017 Nox App Player



برنامج 2017 Nox App Player احد افضل محاكي البرامج فى  تشغيل العاب وبرامج وتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر العادي أو اللابتوب، كما يعمل البرنامج بتغير شاشة الكمبيوتر إلى شاشة محمول يعمل بنظام الاندرويد ( كيفية تشغيل نظام الاندرويد الـ Android 6.0 على كمبيوتر الـ Laptop )، كما يمكنك ايضا تحميل جميع الالعاب و التطبيقات من متجر Google paly دون اى مشكلة .



البرنامج2017 Nox App Player هو محاكي الاندرويد على الكمبيوتر ، والجدير بذكر يوجد منافسين  وبدائل غيره مثل ( برنامج bluestacks 2 ) ولكن أكثر ما يميز برنامج Nox App Player هو إمكانية استخدام  ازرع البلاي ستيشن و للاستمتاع بالعاب الاندرويد علي الكمبيوتر .

البرنامج سهل فى التثبيت - كما يمكنك تشغيل كافة العاب مثل لعبة صب واي و تطبيقات التواصل الاجتماعى  الفيس بوك و والتويتر وغيره الكثير من التطبيقات و الالعاب المميزة علي الأندرويد يمكنك تشغيلها على الكمبيوتر.

امكانية فتح العديد من تطبيق ولعبة في ان واحد من خلال نافذة البرنامج دون إغلاق الآخر، كما توجد مميزات رائع فى البرنامج تجعله منفردا في بعض الخصائص والأدوات التي تساعدك على استخدام الاندرويد علي بيئة نظام الويندوز , يوجد فى برنامج نوكس أداة التعديل علي درجة وضوح و استخدام الرامات و ذاكرة الجهاز و هذا لن تجده في برامج منافسة مثل بلو ستاك.

تحميل البرنامج احداث اصدارات 2017 من هنا مجانا

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *